اللغة
 English  عربي

تأسست مجموعة التركي الطبية عام 1974وفقا لمتطلبات التقدم العلمي في قطاعات الطب وطب الأسنان بالمملكة العربية السعودية، ومنذ نشأتها فإن مجموعة التركي الطبية قد لعبت ومازالت دورا حيويا في هذه المجالات.

تتعامل شركة مجموعة التركي الطبية في منتجات ومع شركات ذات شهرة عالمية وعلي ضوء المنافسة الحادثة اليوم في هذا المجال ، فليس أمام الشركة أي بديل آخر سوي التوسع في نشاطاتنا لنغطي جميع أرجاء المملكة للمحافظة علي سمعة الشركة في مجال طب الأسنان وكذلك الطب بصفة عامة.

وفي هذه الأيام التي يبحث فيها المتخصصين والمهنيين في مجالات الطب وطب الأسنان علي الجودة النوعية ، فإن شركة مجموعة التركي تقدم أدق وآخر ماتوصل إليه العلم والتكنلوجيا في مجال الطب وطب الأسنان، بالإضافة إلي تقديم خدات ماقبل البيع مثل تصميم العيادات، ومعامل الأسنان، إضافة غلأي خدمات مابعد البيع من متابعو وضمانات وصيانة للأجهزة الموردة.

المكتب الرئيسي بالرياض يخدم حوالي 700 مستشفي وعيادة في القطاعين العام والخاص وعلي نطاق المملكة العربية السعودية.

للشركة أربعة فروع هي:

  • المنطقة الوسطي( الرياض)
  • المنطقة الغربية (جدة)
  • المنطقة الشرقية(الخبر)
  • المنطقة الجنوبية(أبها)
  • بالإضافة إلي أن الشركة قد عينت موزعين في المنطقة الشمالية والجنوبية الغربية.

لمجموعة التركي الطبية مجموعة فروع تابعة لها هي:

  • إيه إم إي – مؤسسة التركي الطبية (الشرق الأوسط) تاسست عام 2000م – المنامة –البحرين ص. ب : 21810 ت : +97317712850
  • مؤسسة يارا للتجهيزات الطبية – تأسست عام 2005م – الإمارات العربية المتحدة – دبي.

تعمل مجموعة التركي الطبية في القطاعين العام والخاص في مجال الطب وطب الأسنان وتبيع منتجاتها للحكومة بصفة خاصة علي نطاق واسع.

إس جي إتش ( السكرتارية العامة للصحة لدول الخليج)

شركة مجموعة التركي الطبية مسجلة لدي المنظمة المذكورة كما وأن جميع الشركات الموكلة لنا مسجلون بالهيئة المذكورة ، وقد قامت الشركة بالتوريد لجميع دول الخليج في المناقصات الثمانية التي طرحت من قبل.