اللغة
 English  عربي

نشاطات التسويق/البيع والتعليم المستمر

استثمرت شركة مجموعة التركي في تدريب العاملين المتخصصين دوليا، وبأحدث تكنولجيا المعلومات في الأجهزة للتاكد من سير عمليات التشغيل بصورة إنسيابية، ولذلك فإننا دائمي المشاركة في المؤتمرات والمعارض التي تقام في مجال الطب وطب الأسنان داخل المملكة في معارض ومؤتمرات الحرس الوطني والمستشفيات ووزارة الصحة.

مدراء الفروع ومندوبي المبيعات ذوي خبرة عالية وقد تمتدريبهم عالميا لمساعدة العملاء وكذا الزبائن المحتملين.

كما أن عملائنا من قادة الرأي المحليين في مجال طب الأسنان يعقدون ورش التدريب والجلسات العلمية وفي كل ورشة أو جلسة علمية لا يقل عدد المشاركين عن 20 مشارك.

نقدم مخططات وتصاميم كاملة لكليات طب الأسنان نوضح فيها كافة الأقسام ومخططات وضع الأجهزة في رسومات ذات أبعاد ثلاثية لمساعدة العميل في الحصول علي فكرة عامة وقائمة الكميات والتكاليف لطرح المناقصات، وفي هذا الصدد فإننا ننسق مع الشركات التي نثملها لإنجاز مثل هذه الأعمال.

كما نقدم تصاميم كاملة ومخططات لمعامل التشريح لكليات الطب توضح أماكن وضع الأجهزة.

بالإضافة إلي ماتقدم فإن لدينا مركز للتدريب والتعليم (إي تي سي) مجهز بالكامل يسع لحوالي 30 شخص للتدريب العلمي الداخلي بواسطة متحدثين عالميين كندوات وسيمنارات.

  • شركة التركي هي الشركة الوحيدة التي لدينا مركز صيانة في الشرق الأوسط لصيانة قبضات الأسنان من شركة دبليو آند إتش وأجهزة التعقيم بالإضافة لأنواع أخري من القبضات.
  • مهندسين مدربين بالشركات الصانعة لأجهزة الأشعة الذروية والبانورامية مع التأكيد للعميل بأنهاء كافة أعمال الصيانة بدقة حسب المواصفات العالمية.
  • مستودع الشركة الرئيسي بالرياض مبرد بالكامل ومعزول عن الأتربة والغباروفق نظم الصحة العالمية (دبليو إتش أو)  والمتطلبات البيئة الصادرة من وزارة الصحة والدفاع المدني ومراقب من قبل هيئة المواصفات والمقاييس السعودية ( إٍس إف دي أيه ) ، كما توجد لدينا مستودعات فرعية في الفروع المذكورة.

نقدم شكرنا وإمتنانا لكل الذين دعمونا وساعدونا في مساعينا للنجاح.

هذه المعلومات هي فقط جزء من نشاطات شركة مجموعة التركي الطبية ( إيه إم جي) ومازالت إيه أم جي تحاول خدمة المتخصصين حسب مستواهم.

 

الفكرة لنا، والخيار لكم

القرار لكم، ولنا التقديم